عــــاجل : تركيا تتعرض لـ كارثة مدمرة قبل قليل وإعلان رسمي بشأنها (التفاصيل الطارئة).
الأحد 5 ابريل 2020 الساعة 20:45
بويمن - متابعات

أعلنت  تركيا عن أكبر ارتفاع يومي لحصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد بـ3135 حالة جديدة مع رصد 73 وفاة ناجمة عن المرض خلال الساعات الـ24 الماضية.

ارتفاع حصيلة الإصابات
وكشف وزير الصحة التركي، فخر الدين قوجة، في إحصائية جديدة نشرها اليوم الأحد عبر “تويتر”، عن ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا في تركيا خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 3135 حالة، ليصل العدد الإجمالي للمصابين إلى 27069 شخصا بعد أن كان المؤشر عند مستوى 23934 أمس السبت. -وفقا لـ”روسيا اليوم”-


قد يهمك أيضًا:

هذه المشروبات تحرق الدهون من البطن وتخلص الجسم من جميع السموم

 

بشرى سارة من الصين بشأن كورونا

 

وفاة أحد أبرز نجوم مسلسل “باب الحارة“.. شاهد من يكون؟ (فيديو)

 

عاجل : روسيا تعلن عن لقاح ناجح يقضي على فيروس كورونا

 

العثور على الطفلة السعودية المفقودة (مسك).. ومفاجأة بشأن المكان الذي كانت فيه!

 

بشرى سارة عـاجلة : أول دولة عربية تقرر استئناف الدراسة وفتح المساجد والمقاهي والفنادق

 


 

تسارع وتيرة انتشار الوباء
ويمثل هذا الرقم أكبر ارتفاع يومي لحصيلة الإصابات بالفيروس في تركيا منذ بدء التفشي، استمرارا للتوجه نحو تسارع وتيرة انتشار الوباء، حيث سجلت في البلاد الأربعاء الماضي 2148 حالة جديدة، والخميس 2456، والجمعة 2786، و3013 السبت.

أكبر ارتفاع يومي لحصيلة الوفيات
من جهة أخرى، أفاد قوجة برصد 73 وفاة مؤكدة بالفيروس خلال اليوم الماضي، بينما تم تسجيل أكبر ارتفاع يومي لحصيلة الوفيات يوم الخميس الماضي بواقع 79 حالة، ووصل العدد العام للمتوفين بالمرض حتى اليوم الأحد إلى نقطة 574.

وفي غضون ذلك، أعلن وزير الصحة التركي عن ارتفاع عدد المتعافين من المرض في البلاد بواقع 256 حالة في اليوم الماضي، لتصل الحصيلة الإجمالية إلى 1042.

متعلقات