النجم المصري محمد صلاح يبكي داخل غرفة خلع الملابس والسبب صادم.
الأحد 5 يوليو 2020 الساعة 22:30
بويمن - متابعات

في موقف مؤثر، بكى النجم المصري محمد صلاح بعد تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الماضي.


ويأتي بكاء صلاح بسبب خوفه من أن يعطي ذلك دفعة قوية لمانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز بأربعة عشر مباراة للفوز باللقب.

 


قد يهمك أيضًا:

 

شرب الشاي في هذه الحالة يعرضك لأمراض لا حصر لها!.. تعرف عليها
 

 

شيخ من الأسرة الحاكمة في الكويت يسرب "فيديو محظور" لأمير البلاد صباح الأحمد.. كاميرات المطار فضحته وإعلان رسمي بشأنه

 

 

فنانات عربيات يعترفن بخيانة أزواجهن.. وما كشفته الفنانة الثانية مفاجأة صادمة!
 

 


5 أسرار صادمة تخفيها النساء عن أزواجهن.. السر الرابع سيصدمك
 

 

اختطاف طفلة و"اغتصابها" داخل حمام للنساء.. واقعة صادمة تهز الإمارات (تفاصيل)
 

 

قبل العلاقة الزوجية.. ملعقة سحرية لزيادة القدرة الجنسية
 

 

القبض على 7 فنانات عربيات مشاهير وبحوزتهن مخدرات.. ستنصدم عند معرفة رقم اثنين!! شاهد من تكون؟؟
 

 


3 علامات تحذيرية أن جسمك مليء بالسموم وحيل تخلصك منها فى لمح البصر
 

 

لمرضى السكري..  هذا السائل البسيط يُسيطر على سكر الدم
 

 

هكذا انهار الزعيم عادل إمام ودخوله في نوبة بكاء حادة بعد خبر وفاة صديق عمره.. شاهد من يكون؟

 


 

 

وفي مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، قال صلاح: "أتذكر العام الماضي حينما تعادلنا مع يونايتد في أولد ترافورد، لقد شعرت بحزن شديد في غرفة خلع الملابس وبدأت أبكي، لأنني حينها أيقنت أن اللقب سيضيع وسيذهب للسيتي".

 

وأضاف: "كنت أدرك صعوبة الأمر، لأن السيتي حينها كان وصيفا وله مباريات مؤجلة، ستجعله يصعد للمقدمة، وسيكون من الصعب أن يخسر تلك المواجهات".

 

وتعادل ليفربول سلبيًا مع مانشستر يونايتد في فبراير 2019، ما ساهم بشكل كبير في تبديد حلم "الريدز" في الفوز باللقب والذي انتزعه مانشستر سيتي برصيد 98 نقطة بفارق نقطة.

 

وتابع صلاح: "عندما أنظر إلى الوراء، أتذكر أنه لأمر رائع، إنه أمر لا يصدق أن نفوز بالدوري هذا الموسم لأننا خسرناه بنقطة واحدة"، معتبرًا أنه "من الجنون خسارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة".

 

وتصدر ليفربول الدوري بفارق 20 نقطة في الصدارة على الرغم من هزيمته صفر – 4 أمام مانشستر سيتي يوم الخميس، وهو على وشك كسر الرقم القياسي 100 نقطة الذي سجله مانشستر الموسم قبل الماضي.

 

وفيما يتعلق بانتصار هذا العام، أشار صلاح إلى فوز ليفربول على مانشستر سيتي 3-1 في ملعب أنفيلد في نوفمبر الماضي، كنتيجة محورية نحو الفوز باللقب الغائب عن عرين "الريدز" منذ 30 عامًا.
وقال: "كانت المرة الأولى عندما هزمنا مانشستر سيتي في أنفيلد، ثم ظننت أن بإمكاننا تحقيق ذلك (لقب الدوري). بعض المباريات، مثل ليستر سيتي، وعندما فزنا في اللحظة الأخيرة، شعرنا أنه موسمنا".
وأضاف: "الموسم الماضي لم يكن لدينا هذا الحظ، لقد حصلنا عليه هذا الموسم، لأنك ما زلت بحاجة إلى الحظ. في تلك اللحظة كان موسمنا، لذلك دعونا ننطلق".

متعلقات