ضربة موجعة لجماعة الحوثي .. صعدة معقل عبدالملك تتشح بالسواد حدادا على مصرع قيادات من العيار الثقيل (أسماء)
الاربعاء 14 ابريل 2021 الساعة 21:23

اتشحت محافظة صعدة بالسواد حدادا على عدد من أبنائها لقوا مصرعهم في أطراف مأرب بينهم قيادات كبيرة مقربة من زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن الحوثيين تلقوا ضربة موجعة بعد مصرع عدد من القيادات الحوثية بينهم قيادات كبيرة مقربة من زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي في أطراف محافظة مأرب .

وأضافت المصادر القول أن القيادي الحوثي علي العياني والقيادي عبدالفتاح فرحان والقيادي عدنان العمري والقيادي صغير هيبل والقيادي أحمد النبهان لقوا مصرعهم في أطراف محافظة مأرب وجلهم من مديرية ساقين بمحافظة صعدة .

وأكدت المصادر مصرع القيادي الحوثي عبد الولي العوضي والذي يشغل رئيس عمليات الأمن المركزي لدى المليشيا الحوثية والذي لقي مصرعه غرب محافظة مارب في منطقة صرواح .

‏ وكان من بين القتلى الحوثيين مدير الأمن الوقائي في محافظة حجه والعميد يحي المداني والقيادي أبو أبراهيم يحي محمد السعدي والذين سقطوا في غارة لمقاتلات التحالف في أطراف محافظة مارب أيضا .

ولقي العشرات من الحوثيين مصرعهم في الحرب الدائرة في أطراف مأرب وخاصة في منطقة صرواح والتي تحاول المليشيا اختراقها للعبور إلى المحافظة في عمليات انتحارية مكثفة منذ أكثر من سبعة شهور لقي خلالها المئات من الحوثيين مصرعهم.

متعلقات